تحديثات جديدة في تطبيق واتساب مزايا مذهلة

واتساب
واتساب

يظل تطبيق واتساب الأكثر استخداماً وسط تطبيقات المراسلة الالكترونية حيث استطاع أن يتصدر في ساحة التطبيقات الأكثر استخداماً ذلك حيث بعد انضمام تطبيق واتس اب لمجموعة تطبيقات الفيس بوك المعروفة الآن باسم “Meta” حيث اتجهت الشركة المطورة للتطبيق لعمل تحديثات ومميزات جديدة لمنافسة كافة التطبيقات المشابهة الأمر الذي جعل من الصعب منافسة تطبيق واتس اب كذلك انها تلبي رغبات ومتطلبات العصر ذلك حيث تسعى شركة ميتا لجعل واتس اب الرسمي هو التطبيق الاساسي في حياة الجميع ذلك مع عمل كافة التعديلات التي تمنع المستخدمين من استخدام التطبيقات المشابهة او المعدلة من تطبيق واتس اب .

ذلك حيث نجد الكثير من التطبيقات المُعدلة من تطبيق واتس اب حيث يوجد تطبيق واتس اب بلس وتطبيق واتساب الذهبي الأمر الذي يجعل الكثير يرون أن مثل هذه التطبيقات تُقدم لهم خصائص ليست في التطبيق الرسمي مثل اخفاء الظهور وكذلك اخفاء مشاهدة الرسائل.

ذلك حيث أعلنت شركة واتس اب عن تحديث جديد تقدمه لمستخدميها بخصوص المجموعات ذلك حيث سيصبح من صلاحيات الأدمن والمشرف على المجموعات حذف رسائل الاعضاء ذلك الامر الذي كان يطالب به الكثير مع انتشار بعض الرسائل الدعائية كذلك بعد الرسائل التي تضمن عبارات سيئة الأمر الذي سُيتيح لمشرفي المجموعات فرض سيطرة أفضل على المجموعات.

ذلك حيث آيضاً تسعى شركة واتس اب إضافة خاصية التفاعل على رسائل التطبيق مثل تطبيقات الماسنجر وغيرها من الانستجرام الامر الذي لن يستدعي اضافة رد على الرسائل فقط ما عليك الضغط على الرسالة للتفاعل عليها .

يعمل التطبيق على إضافة رموز تعبيرية (إيموجي) لمستخدمي هواتف “أندرويد” و”آي أو أس”، علما أن الرموز المتاحة حاليا محدودة وتقتصر على قلب الأحمر .

تقييد الأشخاص القادرين على رؤية حالة المستخدم توفر هذه المزية للمستخدمين مزيدا من الخصوصية، إذ سيكون بمقدوره تحديد قائمة المستخدمين الذين سيتمكنون من رؤية تحديثات الحالة المشتركة الخاصة بهم.

الوسائط رسائل وحالة معا يعمل تطبيق التواصل الفوري الشهير على خدمة تتيح للمستخدمين مشاركة صور وفيديوهات مع الآخرين ووضعها في الحالة الخاصة بهم في نفس الخطوة، بخلاف ما هو قائم حاليا. اختصار البحث في معلومات الاتصال سيكون هناك اختصار بحث جديد إلى قسم معلومات الاتصال الذي سيعاد تصمميه، وسيتم إضافة اختصار البحث الجديد بجوار رمز مكالمة الفيديو. وسيتمكن المستخدم من رؤية الاختصار الجديد في قسم معلومات المجموعة أيضا، وذلك للبحث عن أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها بسهولة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.